الومنيوم قطر تتواصل مع رواد صناعة الألمنيوم على مستوى العالم في معرض ALUEXPO 2015 وتواصل جهود انتشارها في السوق التركية

 



شاركت الومنيوم قطر في معرض ALUEXPO 2015 الذي امتد لثلاثة أيام، لتتواصل مع الشركات الرائدة في قطاع الألومنيوم من جميع أنحاء العالم. وقد أقيم المعرض الذي وُصف بأنه "الفعالية الأهم لصناعة الألومنيوم في أوروبا وآسيا" في اسطنبول بتركيا في الفترة من ٨-١٠ أكتوبر.  


وشارك في المعرض أكثر من ٣٥٠ شركة من كبرى الشركات الفاعلة في قطاع الألومنيوم من أوروبا وآسيا والشرق الأوسط والأمريكتين. وتواصل وفد من الإدارة العليا لشركة الومنيوم قطر مع المشاركين والضيوف الآخرين انطلاقاً من جناحها في مركز إكسبو اسطنبول لتبادل المعارف والمعلومات حول آخر التطورات التي شهدتها الشركة.


 

وفي ختام المعرض، قال التنفيذي لشركة الومنيوم قطر "لقد شكل معرض ALUEXPO لهذا العام منصةً من الدرجة الأولى للتواصل مع أصحاب القرار في صناعة الألومنيوم من مختلف أنحاء العالم والرواد فيها. وقد استثمرت الومنيوم قطر هذه الفرصة بنجاح لبحث مجالات التعاون والتعاضد الجديدة لتبادل المعارف حول أهم التوجهات والتحديات الرئيسية للقطاع ولاستكشاف التطورات  أفضل في مجال الإجراءات والعمليات".

وأضاف "لقد مكَّن موقع تركيا الفريد بين قارتي أوروبا وآسيا شركةَ الومنيوم قطر من الاستفادة من معرض ALUEXPO كمنصة عرض لمنتجاتها الممتازة ذات القيمة المضافة أمام جمهورٍ كبير، كما مكنَّنا من تعزيز مكانة علامتنا التجارية كمنتج صنع في قطر ."

 

وبالإضافة لذلك، شكَّل معرض ALUEXPO فرصة لتبادل المعلومات حول أحدث التطورات التكنولوجية والمنتجات والخدمات، كما وضع المشاركين في صورة أحدث تطورات الأعمال والاستثمار في تركيا ودول منطقة أوراسيا. وقد تم تزويد العارضين بالمعلومات حول أحدث تطورات القطاع، وتشجيعهم على تبادل خبراتهم، وعرض منتجاتهم وخدماتهم. وكان هذا هو المعرض التجاري الرابع من نوعه الذي يقام في تركيا، بعد إقامة المعرض السابق عام ٢٠١٣.